فريق حسنية اكادير يظفر بحافلة جديدة “صور”

 تم صباح اليوم الجمعة بالقصر البلدي لأكادير, و بحضور أعضاء فريق حسنية اكادير لكرة القدم, ونواب رئيس المجلس الجماعي, ووالي جهة سوس ماسة,، تقديم الحافلة الجديدة الخاصة بالفريق .
 
وتعتبر الحافلة الجديدة, متواضعة الجودة, هبة من رئيس الحكومة ورئيس المجلس الجماعي لأكادير, عزيز اخنوش,  حسب ما صرّح به رئيس الفريق السوسي ، الحبيب سيدينو.

وصرّح الحبيب سيدينو على إثر هذا الحدث, ل”مغرب تايمز”, أن المكتب  يأمل أن تكون الحافلة باب حظ ووسيلة راحة للاعبين بغية تمكينهم من تقديم المزيد من العطاء .

ويقول المثل المغربي “و الله لا قفلتي لا فورتي اسعادة الرئيس” ، فالفريق يحتاج لدعم مالي حقيقي و مستشهر و تسيير معقلن واستقدام لاعبيين جدد لهم غيرة على ألوان الفريق لإعادة المجد و الألقاب التي غابت عن خزانة الفريق منذ سنة 2003.