أسود الأطلس يغادرون قطر نحو المغرب “صور”

وصل طاقم ولاعبي المنتخب المغربي إلى مطار حمد الدولي بالدوحة استعدادا لرحلة العودة إلى أرض الوطن بحيث من المنتظر ان تصل العثة إلى الرباط على ساعة الخامسة من مساء اليوم ، وكان في تودعهم السفير المغربي بدولة قطر ستري.


وأفاد بلاغ من وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أعلنت في وقت سابق مساء اليوم، أنه بتعليمات ملكية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.


وأضاف البلاغ بأن الفريق الوطني سيحظى باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء.


وسيمر موكب أسود الأطلس بشارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء.


وسيصل أسود الأطلس في النهاية إلى القصر الملكي، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم، وفق بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة.


يُشار إلى المنتخب الوطني المغربي سيحقق صعودا تاريخيا في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد إنجازه في كأس العالم قطر 2022، باحتلاله المركز الرابع في المحفل العالمي.