الركراكي يكشف عن تشكيلة لمباراة الترتيب في مونديال قطر 2022


كشف مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، عن التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة كرواتيا اليوم السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال “قطر 2022”.

وقرار الناخب الوطني وليد الكراكي خوض مبارة الترتيب ضد منتخب كرواتي بتشكيلة جديدة وإقحام عدد من اللاعبين البدلاء لمنحهم شرف المشاركة في المونديال، حيث سيتم الاعتماد على كل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، سفيان امرابط، حكيم زياش، عبد الحميد الصابيري، سفيان بوفال، جواد ياميق، يوسف النصيري، اشرف داري، بلال الخنوس، يحيى عطية الله.

وأسند الاتحاد الدولي إدارة المباراة التي ستجمع المنتخبين المغربي والكرواتي، إلى الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، ويساعده طالب المري مساعد أول، سعود أحمد مساعد ثاني، والبرازيلي رفائيل كلاوس حكمًا رابعًا.

ويتواجد التشيلي خوليو باسكونان حكمًا للفار ويساعده الهولندي بول فان بويكل، والبرازيلي برونو بيريز حكم فار للتسلل، ويعاونه الأمريكي أرماندو فياريال.

و يراهن المنتخب المغربي إلى تتويج إنجازه التاريخي في النسخة الحالية بنهاية تاريخية لأن الفوز بالمركز الثالث سيجعله أول منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يحرز هذا المركز على مدار تاريخ المونديال.