قرعة كأس الكونفدرالية تضع الجيش الملكي في المجموعة الثالثة

أقيمت صباح اليوم الإثنين 12 دجنبر الجاري، قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، من أجل تحديد المجموعات التي ستتنافس فيما بينها على اللقب القاري، الذي توج به فريق الجيش الملكي المغربي في نسخته الأخيرة.


وسحبت اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة قرعة دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي تعرف مشاركة فريق الجيش الملكي ممثلا وحيدا للمغرب بحيث يتواجد مع فريق بيراميدز (مصر)، كارا (الطوغو)، فيوتشر (مصر) ضمن مجموعة الثالثة .


وفيما يلي المجموعات الكاملة لكأس الاتحاد الإفريقي:
المجموعة الأولى: اتحاد الجزائر- غالانتس الجنوب إفريقي- الأخضر الليبي- إيلوا لوبوبو الكونغولي
المجموعة الثانية: أسيك ميموزا-ديابل نوار الكونعولي- رريفرز يونايتد النيجيري- موتيمبا بيمبي
المجموعة الثالثة: بيراميز المصري- أسكو ديكورا الطوغولي- فيوتشر المصري- الجيش الملكي
المجموعة الرابعة: مازيمبي الكونغولي- لاتحاد المنستيري التونسي- يونغ أفريكا التانزاني- ريال باماكو المالي
وتنطلق الجولة الأولى من دور المجموعات دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية من 10 وحتى 12 فبراير 2023، على أن تلعب الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية من 17 وحتى 19 فبراير 2023، والجولة الثالثة من 24 وحتى 26 فبراير 2023.


وتجرى الجولة الرابعة من 7 وحتى 8 مارس 2023، فيما تلعب الجولة الخامسة من 17 وحتى 18 مارس 2023، على أن تجرى الجولة السادسة من 31 مارس وحتى 2 أبريل 2023.


ويعتبر فريق الجيش الملكي الممثل الوحيد للكرة المغربية في هذه المسابقة حيث حجز مقعدا في دور مجموعات، فيما ودع بطل المسابقة، نهضة بركان، على يد الاتحاد المنستيري التونسي.