“فيفا” يتغزل بوليد الركراكي

نشرت الصفحة الرسيمة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، صورة للناخب الوطني وليد الركراكي، وهو يلتحف بالعلم المغربي ويحمل حقيبة ظهر وأمامه فاكهة الأفوكادو، التي أصبحت مرادفة للمدرب المغربي، حيث يطلق عليه الجمهور “راس لافوكا”.

وكتبت “فيفا” تعليقا على الصورة: “الرحلة وصلت إلى مرحلة متقدمة، وسر المضي قدما فيها يعرفه المغاربة، «دايرين النية»”، وذلك في إشارة إلى جملة وليد الركراكي الشهيرة منذ بداية مونديال قطر 2022، التي يرددها دائما وهي «ديرو النية»، والتي باتت الجملة الأشهر منذ بداية المونديال، وتحقيق المنتخب الوطني لنتائج إيجابية أهلته إلى دور الثمانية، في سابقة في تاريخ الكرة المغربية والعربية.

الصورة التي نشرها “فيفا” حصدت حوالي 20 ألف نقرة إعجاب، وأكثر من 260 تعليق من قبل متتبعي النخبة الوطنية من داخل وخارج المغرب، والذين تمنوا جميعا الفوز للأسود في مباراتهم المقبلة أمام المنتخب البرتغالي، وتحيق انتصار جديد يجعله يدخل تاريخ كرة القدم العالمية من أوسع الأبواب.

وأيدت أغلب التعليقات مقولة الركراكي “ديرو النية”، حيث أكدوا جميعا ثقتهم في الناخب الوطني وأنهم جميعا معه “دايرين النية” لتحقيق إنجاز جديد.