كريستيانو يتمرد على مدربه.. والفريق في حالة ارتباك

 

سادت حالة من الارتباك داخل معسكر منتخب البرتغال، قبل مواجهة المغرب غدا السبت، بسبب تصريحات اللاعب كريستياتو  و أحدث الأخير زلزال داخل كتيبة البرتغال قبل قمة المغرب بكأس العالم 2022.. الدون يثير أزمة بسبب جلوسه احتياطيا والاتحاد البرتغالي ينفي ذالك فى تصريح رسمي . فيما تؤكد صحيفة “ريكورد” صحة الخبر .

 
نفى الاتحاد البرتغالى  فى تصريح رسمي كل الأنباء التى ترددت حول وجود أزمة داخل معسكر المنتخب بين رونالدو “وسانتوس” مدرب المنتخب البرتغالي و اكدت على ان الأمور تجري بشكل عادي و أن الاخبار التي تروج  هي اخبار مغلوطة و لا أساس لها من الصحة ، في حين خرجت صحيفة “ريكورد” البرتغالية لتؤكد أن النجم كريستيانو رونالدو هدد بالرحيل من معسكر البرتغال و رغبته في تقديم استقالته دوليا، و بدأت الأحداث تتطور بعد استبداله فى مباراة كوريا الجنوبية وجلوسه على مقاعد البدلاء أمام سويسرا، ويتطور الأمر لدرجة عدم حضوره المران الجماعى قبل مواجهة المغرب غدا السبت في دور الربع، كما صرحت الصحيفة ان نفسية اللاعبين مرتبكة و مستاءة من تسليط الضوء على  اللاعب وحده عوض تشجيع باقي الزملاء في الفريق و تحفيزهم .
 
كما زادت الطين بلة عشيقة كريستيانو اللأم العزباء”جورجينا” بتصريحات في توتير تعبر عن سخطها العارم لعدم إشراك حبيبها رسميا في المقابلات القادمة و هذا ما خلف موجة غضب كثيرة للمشجعين البرتغاليين و ردود افعال مختلفة .