الركراكي: المنتخب المغربي مستعد للفوز

عقد صباح اليوم وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، ندوة صحفية، قبل المواجهة التي ستجمع العناصر الوطنية بالمنتخب الإسباني خلال الربع النهائي من كأس العام 2022 .


وقال الناخب الوطني، ستكون من أصعب اللقاءات في المونديال، مشيرا إلى أن الأسود سيلعبون ضد منتخب مرشحا للقب، وموضحا أن الكل مستعد لخوض اللقاء.


وقال الركراكي، “لدينا لاعبون يمارسون في إسبانيا، ونحن نحب كرتهم، إنه نفس أسلوب اللعب، ولكن هذا لا يمنع أن يسبب لنا مشاكل، كما وقع لنا ضد كرواتيا وبلجيكا، نحن سنلعب الربع النهائي من مونديال 2022 ، وسنحاول الفوز على المنتخب إسبانيا “.

وأضاف الركراكي، ان أسود الأطلس سيقدمون كل ما لديهم للانتصار، وتحقيق التأهل إلى ربع النهائي، موضحا أن الكل في أتم الجاهزية لخوض المباراة غدا أمام لاروخا.

وأشار الركراكي، إلى أنه لا يجب ربط مباراة الغد بتلك التي أجريت سنة 2018 بمونديال روسيا، رافضا استعمال مصطلح الانتقام، موضحا أن الكل نسي تلك المباراة، ومؤكدا أن تقنية الفيديو المساعد “الفار” والتحكيم جزء من اللعبة، ومن الضروري أن يتقبل الفرد أية نتيجة.

وتحدث الناخب الوطني حول توجد لاعب عزالدين أوناحي في مباراة اسبانيا بحيث قال ” لدينا العديد من الشكوك، سنأخذ القرار بالنسبة له في يوم المباراة، إنه يحاول أن يكون جاهزا، وفي حال لم يكن قدرسيكون بديلا له”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه إسبانيا، غدا الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الرابعة عصراً (16:00غرينيتش +1)، لحساب ثمن نهائي مونديال “قطر 2022”.