نفاذ تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا والجامعة بمعية الفيفا يتدخلان


 
مكنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع الاتحاد الدولي للعبة، من توفير تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الإسباني، التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل، السادس من دجنبر الجاري، على أرضية ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية.


وفي هذا الصدد، قالت الصفحة الرسمية للمنتخب المغربي، في تدوينة لها “بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة خاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الاسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر”.
 
وحسب المعطيات المتوفرة من قطر، وجدت الجماهير المغربية صعوبة في اقتناء تذاكر مباراة أسود الأطلس ولاروخا، ضمن ثمن نهائي كأس العالم، بعد نفاذها في وقت وجيز، وارتفاع أثمنتها في السوق السوداء ،
 
وحسب المصادر ذاتها، وصل ثمن التذكرة الواحدة مليون سنتيم، ما جعل مجموعة من الجماهير تعجز عن اقتنائها، مطالبة التدخل الفوري للجامعة برئاسة فوزي لقجع، خصوصا وأن الجماهير لعبت دورا مهما في لقاءات دور المجموعات بتشجيعاتها المتواصلة للاعبين. و صرح بعض المشجعيين أن ايادي خفية هي من اقتنت التذاكر بغية تكسير قوة الضغط و التشجيع  للاعب رقم 12 والذي صنف أحسن جمهور في المونديال و مان له دورا محوريا في تأهل المنتخب الوطني .