بيتاس يستغل انتصار المنتخب المغربي لحسابات سياسة

قال مصطفى بيتاس الناطق الرسمي باسم الحكومة والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، صباح اليوم الجمعة، أن الحكومة وجامعة الكرة قاما بما يجب القيام به، مشيرا إلى الانتصار الذي حقق المنتخب المغرب على نظيره الكندي أمس بمونديال قطر2022.


بيتاس حاول استغلال فرحة الشعب المغربي بانتصار التاريخي للمنتخب المغربي، قصد تمرير رسائل سياسية، إلى المواطنين والمعارضة، ومنتقدي الحكومة “الفاشلة”، بالإضافة إلى توظيف مشاعر المغاربة من أجل مصلحته الحزبية.


المسؤول الحكومي بيتاس، نسي أن نجم المنتخب المغربي، حكيم زياش الذي عاد إلى المنتخب بعد الضغط والانتقاد الجماهيري الكبير، وأن الضغط كذلك أعاد حمد الله، وأن ضغط آلاف الجماهير الحاضرة بالميدان هو من ولد طاقة حماسية كبرى في اللاعبين دفعتهم إلى إخراج كل ما لديهم من قدرات للعب مباراة قتالية حققوا فيها انتصارا أسعد الملايين من المغاربة والعرب والأفارقة.


وهذا قبل أن يأتي بايتاس محاولا سرقة هذه الفرحة منهم من خلال توظيفها في أغراض سياسية كان من الواجب على الوزير “الفاشل” أن يخبر الشعب المغربي ماهي الجهات المستفيد من الزيادات في أسعار المحروقات والمواد الغذائية التي يعاني منها المواطنين.