حزب العدالة والتنمية باكادير يستنكر” صرف الملايير” في حفل التسامح وينتقد تدبير اخنوش

استنكر حزب العدالة والتنمية بأكادير، تنظيم رئيس المجلس الجماعي لأكادير عزيز اخنوش، حفل التسامح، باسم جمعية “من أجل التسامح”، وتحت رعاية الملك محمد السادس.


وقالت الكتابة الملحية لحزب العدالة والتنمية، “رغم استقلالها الشكلي للمهرجان الموسيقي مؤخرا، وصرف الملايير من المال العام دون قيمة مضافة للمدينة”، معتبرا أن ذلك يأتي “ضدا على الثقافة الوطنية والمحلية والفن الراقي لسوس العالمة”.


وأضاف حزب “المصباح” باكادير عبر بلاغ له، توصل به موقع “المغرب تايمز”، أن تنظيم مهرجان التسامح بأكادير، يأتي في “ظروف صعبة تئن فيها ساكنة أكادير والشعب المغربي عامة بسبب الغلاء الفاحش الذي تسبب فيه التدبير الحكومي الفاشل”.


تضامن حزب “االبيجيدي” باكادير، مع جميع المعطلين وخاصة مع المعطل الذي “أجابه عزيز أخنوش؛ عند خروجه من الدورة بأسلوب غير لائق بمكانته ومسؤوليته، قائلا له “بلغ السلام على اللي صيفتك”، مستنكرة “الإجراء التعسفي المتمثل في تسقيف سن ولوج مهن التربية والتكوين وعدد من الوظائف العمومية في عمر 30 سنة كحد أقصى”.


وعبر حزب العدالة والتنمية باكادير، عن عدم ارتياح لطريقة التي يدبر بها عزيز اخنوش المجلس الجماعي لأكادير عن بعد ، مشيرا إلى غيابه عن دورات الجماعة ، كما دعا إلى المعالجة الفورية لمعانات الساكنة جراء أشغال التهيئة الجارية بالمدينة.