توقيع كتاب عشر قصص نجاح من الصفر الى القمة بأكبر مهرجان نسائي موسيقي بالحسيمة

شهدت فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان بويا للموسيقى النسائية، أمس الخميس، حفل توقيع كتاب عشر قصص نجاح من الصفر الى القمة للكاتب والإعلامي محجوب بنسعلي، وذلك بدار الثقافة بالحسيمة، والذي تميز بتقديم قراءة في الكتاب، للصحفي خالد الزيتوني الكاتب المحلي لفرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية.

واستعرض محجوب بنسعلي خلال هدا الحفل الهدف من تحويل برنامج تلفزي بث على القناة الأمازيغية لكتاب يستعرض قصص نجاح شخصيات إنطلقت من تحت الصفر متسلحة بالإرادة و العزيمة لتبلغ مراتب متقدمة في مجالات مختلفة كالسياسة و الفن و الرياضة والثقافة،مؤكدا على ان الهدف الأسمى هو زرع ثقافة النجاح والأمل و الإعتراف.

وعرف حفل توقيع كتاب عشر قصص نجاح، حضور وازن لشخصيات إعلامية و ثقافية وفنية بالمدينة، بالإضافة لمسؤولين لقطاعات مختلفة، حيث الذي فاق أزيد من ستون شخصا رغم تزامن الحفل مع توقيت مقابلات كأس العالم لكرة القدم.

كما ميز هذا اللقاء الثقافي حضور تلاميذ إعدادية عمر ابن الخطاب رفقة مدير المؤسسة، ما أعطى للقاء نكهة خاصة خصوصًا بعد مداخلة أحد التلاميذ الذي أصر على الحضور للحصول على نسخة خاصة وموقعة.

وتجدر الإشارة أن فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان “بويا” النسائي للموسيقى والتي تأتي بعد تأجيل لسنتين بسبب جائحة “كوفيد 19”، انطلقت بالحسيمة مساء يوم الأربعاء 23 نونبر 2022 بحضور ثلة من الأسماء والوجوه الفنية؛ وشخصيات من عالم الثقافة والإعلام ومسؤولي وزارة الشباب والثقافة والتواصل -قطاع الثقافة- وممثلي المصالح الخارجية بالاقليم؛ والمكتب المغربي لحقوق المؤلفين والحقوق المجاورة.