المنتخب السعودي يحقق فوز تاريخي على فريق الأرجنتيني بكأس العالم 2022

تمكن فريق المنتخب السعودي بتحقيق فوز تاريخي أمام نظيره الأرجنتيني، بهدفين لواحد، في المواجهة التي جمعت المنتخبين صباح اليوم ، على ملعب “لوسيل”، لحساب منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022.

ووقع ميسي على هدفه السابع في كأس العالم في الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء وضعها على يسار محمد العويس حيث احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية “الفار”.

وحقق الفريق الأخضر السعودي هدفين مع بداية الشوط الثاني، حيث سجل صالح الشهري هدف التعادل في دقيقة 48، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في دقيقة 53 من الشوط الثاني، بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس الأرجنتيني.

وألغى حكم المباراة السلوفيني سلافكو فينسيتش 3 أهداف لمنتخب الأرجنتين سجلهم النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 22 بداعي التسلل وهدفين آخرين للمهاجم لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 27 و35 على التوالي، كما وقع منتخب “التانغو” في مصيدة التسلل لأزيد من 10 مرات.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة بثلاث نقاط مؤقتا، فيما يتذيل الأرجنتين الترتيب بدون نقاط بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة بولندا والمكسيك، التي ستجرى اليوم الثلاثاء على الساعة الخامسة مساء، بملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة.