ابتسام العروسي تكشف حقيقة مشاركتها في مسلسل “المكتوب”

بعد الجدل الذي خلقته صورتها الجديدة بالشعر القصير، خرجت الفنانة المغربية ابتسام العروسي عن صمتها، وكشفت حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”، وتعويضها للممثلة مريم الزعيمي.

وقالت ابتسام، في تدوينة نشرتها عبر إحدى المجموعات الفايسبوكية، ردت من خلالها على الانتقادات التي طالتها، بعد أن اعتقد البعض أنها ستحل محل مريم الزعيمي في مسلسل “المكتوب ” (قالت): “أولا أود أن أوضح أنني لن أشارك في مسلسل المكتوب، ولن أمثل في هذا العمل بدل مريم الزعيمي التي أعتبرها صديقة، وزميلة وممثلة غزالة”.

وردت أيضا ابتسام على الأشخاص الذين اتهموها باستغلال زوجها المخرج عبد الواحد مجاهد، لتقوم بالمشاركة في أكبر عدد ممكن من الأعمال، قائلة: “دخلت إلى الميدان الفني منذ 2009، وشاركت في العديد من المسلسلات من بينها مسلسل أحلام نسيم، مسلسل مينة، شهادة حياة، سيتكوم كنزة في الدوار، نايضة في الدوار، فيلم عمي، مستر سانسور، والعديد من الأعمال الفنية”.

وأكدت العروسي أنها عانت كثيرا في بدايتها الفنية، وتابعت: “تزوجت عام 2017، ولم أشارك في أي عمل من إخراج زوجي، لأنه مخرج برامج”.

وأكدت ابتسام أن زوجها يدعمها معنويا، وأضافت: “أنا انسانة مجتهدة، وعفوية وطيبة، وراسي صغير، وأشتغل بضمير كأي زوجة معاونة مع راجلها على دواير الزمان، وعندها وليد”.