عرض مغري من وهبي وراء استقالة مدير المركز الجهوي للإستثمار بسوس وحجي وأشنكلي يكرمانه

توصلت صحيفة ”مغرب تايمز” الالكترونية، بالأسباب الحقيقية الكامنة وراء إعفاء مدير المركز الجهوي للإستثمار بسوس ماسة عبد العاطي مروان بعد طلب منه بذلك.


وحسب مصادر خاصة، فإن مروان أقدم على تقديم طلب إعفاءه من مهامه كمدير للمركز الجهوي للاستثمار، بعد توصله بعرض عمل جد مغري من طرف البرلماني ورجل الأعمال حميد وهبي.


وأضافت ذات المصادر، أن وهبي سيكلف المدير السابق لمركز الاستثمار، بتسيير مشاريعه وعلاقاته المالية المتعلقة بالهولدينغ الخاص به والذي يحتوي على مجموعة من الشركات.


في الاطار ذاته، أقدم كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة إلى جانب والي جهة سوس ماسة ومجموعة من الفعاليات، على تنظيم حفل تكريم لمروان عبد العاطي المدير العام السابق للمركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة.


يذكر أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، وافق بناء على طلب تقدم به مروان عبد العاطي مدير المركز الجهوي للاستثمار بسوس ماسة، يوم 3 أكتوبر 2022 من أجل إعفائه من مهامه كمدير للمركز الجهوي للاستثمار.


فيما تم تكليف ”كنزة كصيب” مديرة قطب بالمركز المذكور، بإدارة المركز الجهوي للاستثمار لجهة سوس ماسة بالنيابة لمدة لا تتجاوز 3 أشهر، ابتداء من 19 أكتوبر 2022.