رسائل دعم من النجوم لشيرين عبد الوهاب

تضامن العديد من المشاهير المغاربة والعرب مع الفنانة شرين عبد الوهاب في أزمتها النفسية التي تعيشها، وذلك بنشرهم مجموعة من التدوينات عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي , بغية دعمها من الظروف التي تمر منها .


وعلى هذا المنوال، عبرت الفنانة المغربية سميرة سعيد عبر حسابها بالانستغرام عن سندها ودعمها لصديقتها شرين، من خلال تغريدة كتبتها جاء فيها: “شرين زي ما باعرفك إنت قوية …. ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة..
وتابعت:” إرجعي لينا.. وإحنا معك في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها، وختمت كلامها:” بحبك”.


والفنانة نجاة الرجوي هيا الأخرى تضامنت مع الفنانة شرين في أزمتها، وذلك عبر نشرها تدوينة بخاصية الستوري الخاصة بحسابها بالانستغرام.


وكتبت:” ارحمو شرين وبناتها الفنان انسان وليس ملزم أن يكون ملاك معصوم خالي من الذنوب والعيوب “.
واسترسلت حديثها عن علاقتها بشرين:” من خلال معرفتي بها من وقت ذوفويس شخصية جميلة طيبة مجنونة فنانة مرهفة الإحساس في كل الأوقات تضحك مع الكل لكن مع حزن غريب تحسه كل ما اقتربت منها أكثر، كانت وكأنها تبحث عن السعادة في ضحكات الاخرين …ربي يشافيك”


وتابعت:” وكم من امراة تعاني في صمت …وجعتي قلبي يا شرين، أوقات الحب الغلط والكثير للشخص الغلط يضعف خصوصا لو كانت المرأة شخصية مهزوزة”.


وختمت كلامها بتوجيه رسالة لكل امرأة:” أحبي نفسك سيدتي وبشدة قبل أي أحد، دللي نفسك وامنحيها الفرح، تعلمي وتعودي على أن تكوني سعيدة بنفسك ومع نفسك حتى لاتكوني عرضة لسيطرة أي شخص عليك لانك تخافي من بقاءك
لوحدك، بززاف الحب لصوت الحب شرين “.


ونشرت الفنانة الامارتية أحلام الشامسي صورة لها برفقة شرين وعلقت أسفلها :” معك معك معك وللأبد معك ,هاشتاك كلنا شرين عبد الوهاب