وفاة رجل أعمال سعودي بعد تكبده خسارة كبيرة بـ”كازينو” طنجة

تعرض رجل أعمال سعودي، مساء يوم أمس الأحد، لنوبة قلبية مفاجئة على اثر خسارة فادحة بكازينو “مالاباطا” بمدينة طنجة.

ووفق مصادر محلية، فقد أدخلت الخسارة المالية الكبيرة المواطن السعودي في نوبة هيستيرية، قبل أن يسقط مغشيا عليه، بسبب مضاعفات على مستوى القلب داخل قاعة القمار.

وتم نقله إلى قسم المستعجلات بطنجة على متن سيارة خاصة، حيث رفضت سيارة إسعاف نقله، قبل إجراء تحقيق أمني احتراما للضوابط القانونية.

وفتحت السلطات القضائية والأمنية تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث لتحديد سبب وفاة المواطن السعودي داخل كازينو القمار بعاصمة البوغاز، بتعليمات من النيابة العامة المختصة, حيث تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات للخضوع لتشريح طبي لفائدة البحث القضائي.

وتشير تقارير إلى أن “الكازينو”، مسرح الحادث، يعدّ وجهةً مفضلة لرجال أعمال وسياسيين وبارونات كبار للمخدرات وموظفين تذوقوا ذات ليلة طعم الربح فطاردتهم الخسارة بقية حياتهم.

ويروى أن “الكازينو” منذ افتتاحه في بداية الألفية الثالثة (2001)، شهد قصصا مثيرة وحكايات درامية كثيرة، بعض أبطالها فارقوا الحياة بعد أن فقدوا كل شيء، أو سقطوا مغمى عليهم من فرط صدمة الخسارة، فيما أصيب آخرون بأزمات قلبية حادة بعد أن تحولت حياتهم إلى جحيم بفعل إدمانهم على القمار داخل هذا “الصندوق الأسود”، الذي أدى إلى تخريب أسر .