وهبي يختار “الدويبة” وجها إعلانيا لوزارة العدل

عبرت الفنانة سناء عكرود والمعروفة بدورها “الدويبة” الذي اشتهرت به، عن سعادتها لإختيارها وجها إعلانيا لوزارة العدل، على ضوء مشروع التحول الرقمي للإدارة، الذي أطلقته الوزارة المعنية.

وفي مقطع فيديو دعائي للمشروع، عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، علقت الفنانة عكرود قائلة: “في إطار مشروع التحول الرقمي للادارة، أطلقت بالأمس وزارة العدل اربع خدمات رقمية تهدف إلى تسهيل الإجراءات والمساطر القضائية وتبسيط عملية ولوج المواطنين للعدالة عن طريق توفير المعلومة الواضحة والخدمة الناجعة بابسط الطرق وأكثرها فاعلية و فائدة، و تهدف هذه الثورة الرقمية في أنظمة وخدمات وزارة العدل، إلى تحقيق إصلاح شامل وعميق لمنظومة العدالة وتعزيز الثقة بين الإدارة والمواطن وتوفير نظام شفاف ونزيه يخدمه ويحمي مصالحه”.


وأضافت : “أنا سناء عكرود، اتشرف بأن أكون وجها وواجهة لوزارة العدل المحترمة، وزارة السيادة، وان اكون جزءًا فعالا و حيويا من هذه القصة و هذا المشروع الوطني القيم”.


كما وجهت ذات الفنانة شكرها : “لوزير عبد اللطيف وهبي، شكرا لوزارة العدل لانكم منحتموني الثقة لأشرف على هذا البرنامج وأعكس فيه تصوري الفني وأرسم واخطط لكل تفصيلة فيه صغيرة كانت او كبيرة، بدءً بالسيناريو والتصور العام والإخراج والجرافيزم والالوان والموسيقى و الايقاع والازياء وكل شيء، لم أسمح لنفسي بأن اترك أية تفصيلة في هذا المشروع للصدفة، اشتغلت عليه باحترام ومسؤولية و تهيب، بمعية فريق فني متمكن يجيد الانصات و استيعاب المطلوب باحترافية و جدية”.

وتابعت : “شكرا للسيدة المديرة سامية شاكري المشرفة على مشروع الرقمنة في وزارة العدل على إدارتها الثابتة و الحكيمة للمشروع، و لكل فريقها المتمكن الكفؤ، من مهندسات و مهندسين و أطر أشرفوا بكل فعالية و احتراف على هذا المشروع من أجل توفير نظام خدماتي ناجع و فعال”.

وختمت سناء عكرود كلامها بالقول : “اتمنى أن أكون واجهة مشرفة لوزارة العدل و صلة وصل مفيدة تنقل المعلومة المركزة و البسيطة بشفافية و نجاعة تعكس اهداف هذا الورش و روح هذا المشروع الوطني القيم. لهلا يحشمنا”.