هذا ما قررت المحكمة في حق زوجة المليودي

بعيدا عن كل ما تم تداوله صباح يومه الأربعاء 10 غشت الجاري بخصوص صدور حكم في حق زوجة الميلودي التي تمت متابعتها في حالة اعتقال، حددت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة تاريخ 18 غشت 2022، كتاريخ لانطلاق المحاكمة، بعد تأخيرها من أجل إعطاء مهلة لإعداد الدفاع.

وتمت متابعة زوجة عادل الميلودي، على خلفية الواقعة التي وثقها فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الذي يُظهر مواجهتها للشرطة ومنعها من إتمام الإجراءات القانونية مع نجلها إثر ارتكابه لمخالفة سير.

وأجلت هيئة الحكم الملف إلى 18 غشت، حيث تتابع زوجة الميلودي بـ”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”، في الوقت الذي يتابع فيه ابنها في حالة سراح بتهم تتعلق بـ”اهانة موظفين عموميين اثناء قيامهم بمهامهم، عدم الامتثال، السير في الاتجاه الممنوع، سياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

جدير بالذكر، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، كان قرر الاربعاء 03 غشت الجاري، متابعة زوجة المغني عادل الميلودي في حالة اعتقال، كما أمر بايداعها سجن العواد، وذلك على خلفية مشادات كلامية مع رجال أمن، بعد توقيف ابنها، جرى توثيقها عبر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.