منتخبو “الحمامة” بسوس يرددون “العام زين”

انعقد أمس الجمعة 22 يوليوز الجاري، المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة أكادير، برئاسة رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي، وكريم أشنكلي، المنسق الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، وعدد من منتخبي الحزب بمختلف أقاليم جهة سوس ماسة.

وحسب بلاغ للمجلس الجهوي للحزب، فإن 500 مؤتمر عبروا عن اعتزازهم بمكانة حزب التجمع الوطني للأحرار في الساحة السياسية المغربية، إضافة إلى الشروع بعد ترأس الحكومة في تنزيل البرنامج الذي وعد به الحزب قبل انتخابات شتنبر 2021.

وعبر أعضاء المكتب السياسي للحزب خلال أشغال المؤتمر الجهوي لجهة سوس ماسة، عن اعتزازهم بالمجهودات التي تبدلها الحكومة، مبرزين أن الحكومة هي حكومة منسجمة نابعة من أغلبية برلمانية، عملت إلى حدود اليوم على تنزيل مجموعة من البرامج والمشاريع الفعالة.

وأضاف المصدر ذاته، أن عددا من المتدخلين في المؤتمر الجهوي أجمعوا على أن الحكومة الحالية بقيادة عزيز أخنوش، تقوم بمجهود كبير في دعم عدد من القطاعات ومحاربة الفوارق الاجتماعية والمجالية، فيما شدد أخرون على أن الحكومة تتعرض للتشويش المتواصل من طرف الخصوم السياسيين الذين لم يستسيغوا بعد النجاحات التي حققتها الحكومة منذ تنصيبها”، مؤكدين أن الحكومة الحالية حققت نجاحات كبيرة رغم إكراهات المرحلة التي فرضتها الأوضاع الدولية.