الدشيرة .. منخرطون يحتجون ضد “ رئيس ودادية” ويطالبون بالتحقيق في “ماليتها”

مغرب تايمز - الدشيرة .. منخرطون يحتجون ضد “ رئيس ودادية” ويطالبون بالتحقيق في "ماليتها"

نظّم عدد من منخرطي ودادية النجاح للسكن الكائن مقرها بشارع عمر بن الخطاب بالدشيرة, وقفة احتجاجية, أمس الثلاثاء 19 يوليوز 2022 ,ضد ما أسموه سوء تسيير وتدبير المكتب المسير الذي كانت ترأسه زوجة الرئيس الحالي.
وأورد بلاغ للودادية, توصل “مغرب تايمز” بنسخة منه, أن الرئيس الحالي الذي استغل ظروف “كورونا” لتشكيل مكتب جديد عن بعد دون استشارة المنخرطين ودون علم الأغلبية العظمى منهم .


وعبر المنخرطون خلال الوقفة, عن إستنكارهم لاستغلال المكتب المسير والذي يتكون من 4 أشخاص فقط لأموالهم لانجاز مشاريع سكنية أخرى دون علمهم حيث تم إضافة مشروع الدراركة ومشروع المرس ومشروع النجاح2 ومشروع لابيركولا.


هذه المشاريع الأخرى خلفت ضحايا بالمئات ، ضخوا مبالغ مهمة في ميزانية الودادية ولم يستفيدوا من أي شيء رغم مرور المدة التي قطعها المكتب المسير وعدا على نفسه, يضيف البلاغ.


وطالب المحتجون من السلطات المحلية التدخل العاجل للتحقيق في مالية الودادية و تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة, مؤكدين على حقهم في سلك كل السبل القانونية ولا شيء سيثنيهم عن تحقيق مطالبهم العادلة.
الجدير بالذكر أن الودادية المعنية تشكلت منذ سنة 2012 بمشروع النجاح 1 ايت ملول وهو عبارة عن شقق سكنية لم تسلم لأصحابها لحد الساعة وكذلك مشروع القدس 1 الذي لم يستفد منخرطوه كذلك لحد كتابة هذه السطور رغم تأديتهم لمبالغ تتراوح بين 30 و55 مليون سنتيم.