حسنية أكادير.. سيدينو فالشرق وباقي الأعضاء فالغرب

مغرب تايمز - حسنية أكادير.. سيدينو فالشرق وباقي الأعضاء فالغرب

بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدها المكتب المسير لنادي حسنية أكادير، برئاسة الحبيب سيدينو، من أجل تقييم حصيلة الموسم والحسم في مستقبل المدرب عبد الهادي السكيتيوي وبعض اللاعبين، لم تتمكن إدارة النادي الأحمر بالخروج بقرارات واضحة.

فقد أعلنت الصفحة الرسمية، للغزالة السوسية، مساء أمس الاثنين، في بلاغ لها أن الفريق في طور التفاوض الودي للانفصال عن مدربه عبد الهادي السكيتيوي، ليكن بذلك سيدينو وجه طعنة للمدرب الذي استنجد به لقيادة الفريق خلال الدورة الحادية عشر من البطولة، حيث أكدت لنا بعض المصادر أن الحبيب سيدينو لم يكن يتوفر على الشجاعة التامة ليبلغ السكيتيوي بما يدور في كواليس الاجتماعات.

و حسب مصادرنا الخاصة، فأغلب أعضاء المكتب المسير لفريق حسنية أكادير، لم يوافقوا عن فسخ عقد السكيتيوي، حيث سيكلف ذلك خزينة النادي أزيد من 200 مليون سنتيم، ليكن بذلك سيدينو يعيد أخطائه الفادحة كإقالة كاموندي و حكم و فاخر، الذي لم يستفد منها النادي شيء.

“لي ما بغا المدرب يخلصو من جيبو”، هكذا كان رد المنخرطين وأعضاء المكتب المسير على لعبة “الفسخ مع المدربين” كل موسم، التي يستمتع بها الحبيب سيدينو و التي وضعته هذه المرة أمام صرخة المنخرطين و أعضاء المكتب، اللذين يتساءلون إلى متى هذا الاستهتار بالمال العام للنادي؟.