عائلة اللاعب لمرابط تتوسّل لحجب فيديو يوثق مقتله في “القفزة” الشهيرة

مغرب تايمز - عائلة اللاعب لمرابط تتوسّل لحجب فيديو يوثق مقتله في "القفزة" الشهيرة

طلبت زوجة وعائلة اللاعب مراد لمرابط، 31 سنة، المغربي السابق في الدوري الهولندي، الذي لقي حتفه على الصخور بعدما قفز من الأعلى نحو البحر في جزيرة “مايوركا” الإسبانية، رواد الأنترنيت بحجب الفيديو الذي يوثق للحادث الأليم.

ووجهت زوجة الفقيد وشقيقه إبراهيم لمرابط ، نداء عبر قناة ” RTL Nieus ” الهولندية، من أجل وقف تداول الفيديو الذي يستعرض قفزة شقيقه من علو 22 مترا و التي تسببت في مقتله.

وصرح إبراهيم لمرابط، أن الفيديو منتشر على مختلف منصات التواصل الإجتماعي من “إنستغرام “، و “فايسبوك”، و “تويتر ” و “يوتيوب ” وعدة مواقع إلكترونية، مشيرا إلى أن هذه الإنتشارية ولدت آلاما في نفوس أفراد أسرة الراحل.

وأضاف المتحدث مع القناة الهولندية، بأن ما يزيد من لوعة أقرباء مراد لمرابط، هي تعليقات على الفيديو كان لها تأثير سيء عليهم، واصفا المعلقين بـ “الأبطال الإفتراضيين ” الذين يجهلون تداعيات ما اقترفوه على أسرة مراد لمرابط.

يجدر بالذكر، أن مراد لمرابط ، توفي خلال رحلة استجمام رفقة زوجته و ابنته في جزيرة ” مايوركا” بعدما حاول القفز من أعلى جرف صخري نحو البحر، لكنه اصطدم بأسفله، ليلفظ أنفاسه في الحين.

الحادث شغل رواد الأنترنيت، في إسبانيا و هولندا على حد السواء، بعد انتشار فيديو يوثق للحادث المأساوي الذي تعرض له البطل الشهير في الـ”كيك بوكسينغ “، والذي سبق ولعب لنادي ” Vitesse ” الهولندي لكرة القدم.