بعد التباكي على الكاف.. استفزاز وضغط للوداد البيضاوي قبل مباراته مع الأهلي

مغرب تايمز - بعد التباكي على الكاف.. استفزاز وضغط للوداد البيضاوي قبل مباراته مع الأهلي

قطع كل من الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي شوطا كبيرًا نحو نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ما يعتبر نهضة جديدة في مسار نادي الوداد الرياضي على المستوى القاري، بحيث تحدى كل عائق صادفه بالصبر وعدم الاستسلام.


وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي بعدما تخطى عقبة منافسه وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي بستة أهداف لهدفين، أما الوداد فوصل للنهائي بعدما تغلب على بترو أتليتكو الأنجولي بأربعة أهداف لهدفين.


وعليه، يستعد الأهلي لملاقاة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على مركب محمد الخامس.

ما يرفضه النادي الأهلي، بحيث طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم التقدم وبشكل عاجل بطلب للاتحاد الأفريقي، لاستضافة المباراة النهائية لدوري الأبطال، استنادًا إلى انسحاب السنغال من سباق التنظيم.


الا انه تلقى صفعة قوية من محكمة التحكيم الرياضية الدولية، برفض الأخيرة طلب الأهلي المصري بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي.


وبعد التباكي على “الكاف”، عمد مدرب الأهلي للتملق لمواطنه الحكم فيكتور غوميز قبيل المواجهة الحارقة مع الوداد، ليستفز الفريق المغربي بتغريدة نشرها على حسابه على “التويتر”.


وعمد مدرب الأهلي، إلى مغازلة مواطنه فيكتور غوميز الذي سيتولى تحكيم مباراة النهائي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في وقت حساس، ما أثار قلق مكونات القلعة الحمراء، معتبرة ذلك استفزازا لها وضغطا يحاول وضعه على أكتاف مواطنه فيكتور غوميز.


ونقلًا عن “le360 سبور” المغربي، فإنه تقرر منح امتياز للجماهير المصرية وتسهيل دخولها للأراضي المغربية من خلال تمكينها من تأشيرات خاصة سيتم منحها لهم في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.