جماهير الرجاء تطالب بمحاسبة إدارة الفريق بعد مغادرة دوري الأبطال

مغرب تايمز - جماهير الرجاء تطالب بمحاسبة إدارة الفريق بعد مغادرة دوري الأبطال


لاقت مباراة فريق الرجاء البيضاوي ضد نظيره الاهلي المصري التي لعبت يوم أمس بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب دور الربع النهائي من دوري دوري أبطال إفريقيا، “لاقت” ردود فعل جد غاضبة حيث تم تحميل المسؤولية الكاملة للمكتب المسير للفريق الاخضر بالدرجة الاولى ثم لمدربه وبعض اللاعبين بالدرجة الثانية.


وفي هذا السياق قال المحلل الرياضي بقنوات ‘بيين سبورت’ يوسف شيبو: ”أتأسف لجماهير الرجاء على هذا الإقصاء المرير الذي لا يستحقه الأنصار بهذه الطريقة”. مضيفا ”الرجاء لعب بتركيبة بشرية منقوصة في عصبة الأبطال، بسبب إدارته الفاشلة التي باعت لاعبين من طينة الحافيظي وسفيان رحيمي وبين مالانغو، الطاوسي تأخر في التغييرات، لكن ليس لديه لاعبين لصنع الفارق أنت نادي كبير يجب أن تحافظ على ثوابت الفريق”.


من جانبه قال المحلل الريضاي رشيد البهالي معلقا على نتيجة المباراة: ”اسي الطاوسي راجع حسابك راك غير داوي خاوي را غير في 2020 لعبنا نصف النهاية مع الزمالك ديك الساعة انت كنتي مدرب ديال الفراقي اللي لاعبين على تفادي النزول وتسببتي ليهم في الغراق…. دير فبالك راك مدرب ديال فرقة عندها ثلاث القاب عصبة ابطال ولعبات نهاية وصلات جوج مرات لنصف النهائي وعندها ثلاثة القاب كاس الكاف وجوج سوبر وخاسرة جوج سوبر ورابحة كاس افرواسيتيك ولاعبة نهائي كاس العالم للاندية. يعني عندها 9 القاب خارجية رسمية …بلاما نحسبو الالقاب المحلية الرسمية وكاس العرب وشمال افريقيا…”.


فيما نشر أنصار الفريق الاخضر تدوينات في مواقع مختلفة يعبرون عن غضبهم من إدارة فريق النسور، التي لم تحترم برأيهم تاريخ وعراقة الفريق وتسببو في خسارة فادحة له من البطولة القارية، كما طالبو بمحاسبة المسؤولين عن الخسارة وإعادة هيكلة الفريق الاخضر.


يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي ودع دوري أبطال افريقيا في دور الربع بعد الخسارة في مباراة الذهاب أمام الاهلي المصري بهدفين مقابل هدف واحد، ثم التعادل في مباراة الاياب مساء أمس الجمعة بهدف لمثيله.