رسميا…العودة لبيع تذاكر مباراتي الرجاء والوداد عبر المنصات الالكترونية

مغرب تايمز - رسميا…العودة لبيع تذاكر مباراتي الرجاء والوداد عبر المنصات الالكترونية


كشفت رئيسة جماعة مدينة الدار البيضاء نبيلة الرميلي أنه تم العودة بشكل رسمي إلى نظام البيع عبر المنصات الالكترونية فيما يتعلق ببيع تذاكر مباراتي الرجاء الرياضي ضد الاهلي المصري، والوداد الرياضي ضد بلوزداد الجزائري، برسم إياب ربع نهائي كأس عصبة أبطال افريقيا.


وجاء هذا القرار الذي اعتبره متتبعون للشأن الرياضي عشوائيا، بعد احتجاج مناصري الفريقين على القرار السابق الذي اتخذته شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات والمتعلق ببيع تذاكر المباراتين في أكشاك موزعة بالعاصمة الاقتصادية.


هذا وطالب العديد من مناصري الفريقين البيضاويين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بمعاقبة الشركة المذكورة على قراراتها العشوائية والتي لم تراعي فيها اكتظاظ الجماهير على بمحيط الأكشاك أثناء عملية شراء التذاكر، خصوصا أنهم حجوا منذ صباح اليوم بالآلاف نحو تلك الأكشاك.


يذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي المصري و الرجاء البيضاوي ستقام يوم الجمعة القادم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة العاشرة ليلا، فيما ستقام مباراة الوداد ضد بلوزداد الجزائري يوم السبت على أرضية الملعب ذاته وفي التوقيت نفسه.