لقجع.. على حاليلوزيتش تصفية الخلاف مع “اللاعبين” أو ليذهب كل طرف في طريق

مغرب تايمز - لقجع.. على حاليلوزيتش تصفية الخلاف مع "اللاعبين" أو ليذهب كل طرف في طريق

مغرب تايمز

أفاد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن حكيم زياش، ونصير مزراوي، وعبد الرزاق حمد الله، سيعودون إلى المنتخب الوطني المغربي، مشيرا في الوقت نفسه، إلى أنه على المدرب وحيد خاليلوزيتش، تصفية كافة أشكال الخلاف مع اللاعبين.

وفي هذا السياق، قال لقجع في اجتماع المكتب المديري للجامعة، إنه بالنسبة لحكيم زياش هو ابن المغرب، واختار المنتخب المغربي في فترة من الفترات على حساب بلد آخر، لذلك لن يقبل ببقائه خارج أسواره، وأنه لم يرتكب جرما كي يبعد للأبد.

مضيفا في مداخلته، أن زياش هو هداف المنتخب الوطني المغربي وسجله محترم، وعودته ستكون مؤكدة.

وشدد لقجع على أنه ما يسري على زياش، سيسري على حمد الله، ومزراوي، وعلى مالح، واللاعب ديوب، موضحا أنه في هذه الفترة المغرب يحتاج لكل لاعب، وعلى المدرب أن يجلس معهم للحوار قبل المونديال.

وأبرز لقجع، أن شغله الشاغل في هذه الفترة هو تصفية الأجواء، وأن يعمل على المصالحة بين الجميع، كون أنه يهمه أن يصل المنتخب لمونديال قطر وهو في أفضل الظروف الممكنة، سواء بقي بمنصبه أو غادر، على المنتخب المغربي ينبغي أن يكون محصنا.

وتابع رئيس الجامعة، أن على خاليلوزيتش تصفية كافة أشكال الخلاف مع اللاعبين المبعدين، وأن يحفظ أجواء الحضور المشرف في المونديال، لكن إن استعصى عليه ذلك فلا مناص من البحث عن حلول ضمنها أن يسير كل طرف في اتجاه.