رسالة اشنكلي تجر مالية النادي السوسي إلى الإفتحاص

مغرب تايمز - رسالة اشنكلي تجر مالية النادي السوسي إلى الإفتحاص

مغرب تايمز

بعدما وجه كريم اشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة لنادي فريق حسنية أكادير، رسالة لاذعة، وذلك خلال لقاء “ضيف الشهر”، الذي نظمه الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بالجهة، الإثنين الماضي بمدينة الإبتكار بأكادير.

والذي رد من خلاله على سؤال أحد الصحفيين بخصوص الوضعية الراهنة لغزالة سوس، وفي الجانب التدبيري على الخصوص، حيث قال هذا الأخير “دائما ما أقول للإخوان في فريق حسنية أكادير وبدون لغة خشب، بأننا في استعداد دائم لدعمهم وتوفير جميع الإمكانيات لهم، بشرط أن يلعبوا بأرجلهم وليس بأيديهم”.

ووفقا لذلك، طالبت جمعية أياد نظيفة هيئة الرقابة القضائية بإفتحاص مالية نادي حسنية أكادير بناء على مدونة المحاكم المالية بالمغرب.

وأشارت ذات الجهة في بلاغ توصلت مغرب تايمز بنسخة منه، إلى أن البلاغ الذي خرج به نادي حسنية أكادير للرد على تصريحات رئيس الجهة لم ينف بشكل واضح وصريح الاتهامات الواردة في كلمة الرئيس بحيث تم الاكتفاء بالتنديد فقط.

هذا، ودعت الجمعية بمراقبة استخدام الأموال العمومية التي تلقاها نادي الحسنية من طرف الجماعات الترابية سواء كانت ممثلة في الجهة أو الجماعة أو العمالة أو الإقليم أو من أي جهاز آخر خاضع للرقابة القضائية، مشيرة إلى ضرورة افتحاص مالي دقيق لميزانية الفريق السوسي.