أشنكلي “سندعم حسنية أكادير إلا لعبو برجليهم ماشي بيديهم”

مغرب تايمز - دعم “العربية للطيران” ب 15 مليون درهم من المالية العمومية ملف على طاولة أشنكلي

مغرب تايمز

بعد اللقاء الخاص الذي نظمته النقابة الوطنية للصحافة المغربية _ الفرع الجهوي لأكادير، والذي إستضاف ” كريم اشنكلي ” رئيس مجلس جهة سوس ماسة بحضور عدد من الفعاليات الجمعوية والصحفية ومسؤولي الجهة، حيث سلط اللقاء الضوء على مجموعة من القضايا ذات الإهتمام الإقتصادي والاجتماعي وطموحات مجلس الجهة وبعض الاكراهات التي لا زالت تتطلب مزيدا من الترافعات لدى المصالح المركزية.

اللقاء كان مناسبة لفتح النقاش حول المسار الكروي لفريق غزالة سوس حسنية أكادير، حيث قال أشنكلي في معرض حديثة عن الحسنية : ( نحن سندعم الحسنية ولكن نريد منهم اللعب بأرجلهم ماشي بأيديهم).

هذا التصريح لرئيس الجهة عجل بعقد اجتماعات متتالية لمكتب نادي الحسنية، نجم عنه إصدار بلاغ للمكتب المسير لحسنية أكادير ليلة أمس الأربعاء، حيث هدد مكتب الحسنية بالهجومات التي طالت مكتبه وأن لها الحق في الرد واللجوء إلى القضاء.

نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي اعتبروا المادة دسمة حيث شاع الخبر في المواقع بشكل مثير للجدل، وهو ما قد ينبأ بظاهرة “سد الروبيني” على الحسنية على اعتبار أن جهة سوس ماسة هي الداعم الرئيسي لنادي حسنية أكادير إضافة الى المستشهر كريم أشنكلي في شخص شركة السيارات “سكودا ” التي يمثلها بأكادير .

هذا الوضع من شأنه أن يعصف بالتاريخ الكروي لحسنية أكادير أمام هذه التجاذبات الشخصية التي ستؤثر سلبا على النادي وتحول دون تحقيق نتائج إيجابية في البطولات الإقليمية والوطنية.