المغرب يستعين بمؤثرة إسرائيلية للترويج السياحة

مغرب تايمز - المغرب يستعين بمؤثرة إسرائيلية للترويج السياحة

مغرب تايمز

كشف المكتب الوطني المغربي للسياحة عن تعاقده مع مؤثرتين إحداهما إسرائيلية والأخرى أمريكية، وذلك من أجل المساهمة في الترويج للسياحة المغربية.

ووفق بيان عن المكتب الوطني للسياحة، فإن الاتفاق المذكور يأتي في سياق اعتماد إستراتيجية تسويقية لاقتحام الأسواق الغربية، وعلى رأسها الأمريكية والإسرائيلية؛ بغية تعزيز إقبالها على عروض وجهة المغرب وما تزخر به من ثروات طبيعية.

وأضاف المصدر نفسه، أنه تم توجيه دعوات للمؤثرة الأمريكية هابي كيلي والإسرائيلية ياردن هاريل.

في إشارة منه، إلى أن هاريل ناشطة تلفزيونية وواحدة من أشهر خمس سيدات وأكثر تأثيراً في إسرائيل، مردفا أنها تنشّط برنامج الأسفار الذي يحمل عنوان “أحسن ما في العالم”.

ويضيف ذات المصدر أنها: “هي مولعة بالسفر والرحلات، ودأبت يومياً على تقاسم جمال الأماكن التي تزورها مع متابعيها، وسيتم الاستعانة بها لإنجاح الحملة”.

كما أن هاتين المؤثرتين عمدتا إلى الإستعانة بديكورات مغربية وتقاسمهما مع مواطنيهما، في حين نجحتا في استعراض جولاتهما ولقاءاتهما بالمغرب، من خلال إظهار التجارة السياحية التي ستحفز المتابعين لهما بالإقبال على العروض المقدمة قصد الاستمتاع بروعة مختلف الجهات والمناطق المغربية.

وياردن هاريل (37 عاماً)، هي عارضة أزياء وممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية، درست المسرح وعلم النفس، وخدمت في جيش الاحتلال، قبل أن تلتحق بدراسة الاقتصاد والمحاسبة. بدأت عام 2006 أولى خطواتها في مجال الإعلام، قبل أن تتحول عام 2009 لعارضة أزياء ومؤثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.