أكادير.. مستجدات التحقيق في وفاة “أمين شاريز”

مغرب تايمز - أكادير.. مستجدات التحقيق في وفاة "أمين شاريز"

مغرب تايمز

خرجت عائلة المرحوم أمين شاريز بأكادير، أمس، في فيديو على موقع هيسبريس يتضمن تصريحات لأم الضحية تزعم فيها أن نتيجة التشريح الطبي لجثة ابنها كشفت وجود خدوش “أظافر” بمختلف أنحاء جسده.

وحسب مصادر مغرب تايمز، فإن ذلك لا أساس له من الصحة بحيث أن تقرير الطب الشرعي لم يتكلم بتاتا عن وجود آثر ل”الأظافر”، كما أن أخت الضحية صرحت هي الأخرى بوجود تشريح طبي “تكميلي” للهالك فهذا أيضا لا أساس له من الصحة كما إدعت أن تقرير التشريح الطبي تكلم عن وجود ضربة في الرأس بواسطة آلة حادة؛ وهذا كله افتراء خاصة أن النتائج لم تشير إليه.

وفي هذا الطرح، نتساءل لما عائلة المرحوم تستمر بتمرير المغالطات وتحاول طمس الحقائق والترويج لجريمة قتل، وكما هو معلوم فإن وراء كل جريمة دوافع وأسباب !؟
ناهيك عن العلاقة الأخوية التي تجمع بين الهالك وأخته والمتهمين الخمسة، خصوصا، أنها استمرت حتى ليلة الفاجعة.
ووفقا لمصادر مغرب تايمز الموثوقة، فلا يوجد أي دليل على أنها جريمة “قتل” والفيديو المسرب الذي وثق وجه أمين كان سجل من طرف أحد أصدقائه وهم في طريقهم نحو المستشفى؛ ونشرته شقيقة الضحية حين توصلت به في مواقع التواصل الإجتماعي لكن مبثور.

وفيما يخص المقاطع الصوتية المسجلة، فقد تحدث “الأوديو” الأول على اتفاق بعدم ذكر اسم الفتاة تفاديا للمشاكل مع عائلتها ليس إلا، وتم بتر جزءا منه لتغليط الرأي العام كي تأخذ القضية مسار آخر.

أما بخصوص التقديم أمام قاضي التحقيق الذي كان مبرمج اليوم قد تقرر تأجيله مجددا إلى حين التوصل بإحدى نتائج مختبر الإدارة العامة للأمن الوطني.