محاولة انتحار عضو بالمجلس الجماعي لأكادير

مغرب تايمز - محاولة انتحار عضو بالمجلس الجماعي لأكادير

مغرب تايمز

أقدم أحد أعضاء المجلس الجماعي لأكادير بمحاولة انتحار، يوم السبت الماضي، بمدينة مراكش عن طريق تناول مادة سامة خطيرة، بحيث وجده المواطنين مغمى عليه في الطريق؛ ليتم نقله إلى المستعجلات قصد تلقي الإسعافات الضرورية وإجراء غسيل المعدة.
وحسب مصادر مغرب تايمز، فإن العضو السالف الذكر وهو أب لثلاثة أبناء يوجد في حالة صحية حرجة ونفسية مأزمة وذلك لحدود كتابة هاته الأسطر.
وعن الأسباب، فإن مهنة هذا الأخير “مقاول” وكان قد أنجز قبل سنوات عدة مشاريع للجماعة التي لم تدفع له مستحقاته، مما جعله يتواصل قبل ثلاثة أشهر مع رئيس المجلس الجماعي لأكادير عزيز أخنوش الذي تعهد له شخصيا بإيجاد حل للمشكل غير أن هذا الأخير لم يوفي بوعده وتجاهله.

وبعد مرور الأيام وجد المعني بالأمر نفسه مثقلا بالديون وفي مواجهة الدائنين؛ بحيث أصبح تحت رحمة التهديدات بوضع شكايات لدى النيابة العامة ومتابعته بالسجن.
والوضعية التي وجد فيها نفسه عضو الجماعة المذكورة من استهثار بعد كل الخدمات التي قدمها، وكذا اللامبالاة من جماعة أكادير وعدد من الإدارات العمومية تدفع الكثير من رجال الأعمال نحو الإفلاس وبالتالي مشاكل نفسية واجتماعية، كما تجر أغلبيتهم إلى السجن ظلما.