وزير الثقافة بنسعيد ” يزلزل ” الوزارة بسلسلة إعفاءات واسعة بوزارة الشباب

مغرب تايمز - وزير الثقافة بنسعيد " يزلزل " الوزارة بسلسلة إعفاءات واسعة بوزارة الشباب

مغرب تايمز

قام وزير الثقافة والشباب والثقافة ” المهدي بنسعيد ” بإعفاء 6 مدراء جهويين من بين 12 مديرا جهويا لوزارة الشباب والثقافة والتواصل على مستوى جميع المديريات التابعة للوزارة على صعيد المملكة .

وشمل هذا القرار إعفاء كل من نور الدين الرافعي بجهة الشرق إلى جانب نجية المدني المديرة الجهوية لجهة بني ملال اخنيفرة ، وعبد القادر الزوين المدير الجهوي بجهة فاس مكناس وعبد العزيز باعزيز المدير الجهوي لجهة درعة تافيلالت.

وتم تنقيل كل من عزيز معتصم الى المديرية الجهوية للوزارة بجهة مراكش اسفي بينما جرى اعفاء الشعراوي الحسين، من مهامه بالمدير الجهوية لمراكش.

وبالجنوب فقد عمل بنسعيد على تتنقيل عبد المجيد آيت الهموري المدير الجهوي بجهة بجهة كلميم وادنون إلى المديرية الجهوية للوزارة بجهة الدار البيضاء سطات، فيما تم إعفاء الحبيب الحتحات من مهامه بجهة الداخلة وادي الذهب.

وبقي في منصبه كل من المدير الجهوي للوازرة بجهة العيون الساقية الحمراء محمد بولسان، إلى جانب المدير الجهوي بجهة الرباط والمدير الجهوي بجهة طنجة تطوان والمدير الجهوي بجهة اكادير إداوتنان نظرا لكفاءتهم العالية ومشاركتهم في حل الانشطة الثقافية التي تسهر الوزارة على تنظيمها.