الناخب الوطني ” خليلوزيتش ” يكشف تفاصيل الإخفاق من كأس أفريقيا للأمم

مغرب تايمز - الناخب الوطني " خليلوزيتش " يكشف تفاصيل الإخفاق من كأس أفريقيا للأمم

مغرب تايمز

إجتمع الناخب الوطني ” وحيد خليلوزيتش ” بالمنابر الإعلامية في ندوة صحفية صباح اليوم الخميس 3 فبراير الجاري، بالمركز الرياضي محمد السادس وذلك للإجابة على تساؤلات الصحافة بخصوص الخروج المبكر من اقصائيات كأس الأمم الأفريقية.

وأكد ” وحيد ” للصحافة أنه يشعر بخيبة أمل بسبب إقصاء المنتخب الوطني من الإقصائيات، حيث كان الأمل هو الفوز والعودة بنتيجة إيجابية.

وأما بخصوص زياش فقد أكد خليلوزيتش أنه لا مكانة له داخل المنتخب ، وأن عودته رهينة بمغادرته تدريب المنتخب، كما أضاف أن خروج بوفال كان بسبب العياء الذي ظهر عليه خلال المقابلة.

في ذات السياق ، وبعد السخط العارم على ” مصطفى حجي ” بمواقع التواصل الاجتماعي، فقد أكد وحيد بأن دور حجي هو دور كبير داخل طاقم المنتخب و أنه مزال مستمرا مع الفريق الوطني ويؤدي مهامه على أحسن وجه.

وأضاف الناخب الوطني أنه لايوجد شخص يتدخل في تشكيلة المنتخب عكس ما يتم ترويجه على المواقع الإلكترونية الإخبارية والصفحات الفايسبوكية.

وعن مستقبل الفريق قال وحيد أن المباراة الفاصلة أمام الكونغو سيكون لها الوقع الإيجابي على المنتخب كما أننا سنحاول التأهل لكأس العالم بنتيجة جد إيجابية لنسعد الجماهير المغربية.