نايضة في الحسنية لاعب أجنبي يرسل مساعد المدرب إلى مستعجلات أكادير

مغرب تايمز - نايضة في الحسنية لاعب أجنبي يرسل مساعد المدرب إلى مستعجلات أكادير

مغرب تايمز

أقدم لاعبِ حسنية أكادير السنغالي ” بكاري ماني ” على توجيه لكمة قوية على مستوى الوجه لمُساعدَ مدرّب الحسنية ” محمد الحسايني ” حيث فقد وعيه ليتم نقله إلى قسم المُستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

مصادر أكدت ل ” مغرب تايمز ” أن خلافا نشب بين ماني والحسايني، قبل انطلاق الحصة التدريبية مساء أمس الجمعة 28 يناير الجاري ، بسبب محاولة مساعد المدرب منع اللاعب ماني من الإلتحاق بالملعب لمباشرة التداريب، لكونه لم يلتزم بالإجراءات التنظيمية الموضوعة للاعبين بهذا الخصوص لينهار السنغالي في وجه المساعد الحسايني .

وكانت إدارة فريق غزال سوس قد فرضت في وقت سابق على اللاعبين الإلتحاق بالتداريب الإعتيادية عبر حافلة الفريق انطلاقا من مركز الملحق، وهناك يتركون سياراتهم الخاصة، إلا أن ماني لم يلتزم بهذا القرار والتحق إلى ميدان التداريب عبر سيارته الخاصة، وهو ما دفع بالحسايني إلى منعه من الإلتحاق بالتدريب، قبل أن يدخل الطرفان في مشادة كلامية سرعان ما تحولت إلى مشادات بالأيدي نجم عنه إصابة مساعد المدرب.

وننتظر إلى حدود الساعة ما سيسفر عنه هذا الخلاف من تدخل من طرف إدارة الحسنية وما هي الإجراءات التي سيتم إتخذتها لحصر مثل هذه التصرفات الصبيانية التي من شأنها أن تعصف بفريق الغزالة السوسية .