شركة بأكادير ترفع شكاية ضد “الموثق النصاب” في مبلغ 2 مليار

مغرب تايمز - شركة بأكادير ترفع شكاية ضد "الموثق النصاب" في مبلغ 2 مليار

مغرب تايمز

وضعت شركة بمدينة أكادير، هذا الأسبوع، شكاية لدى النيابة العامة على خلفية نصب تعرضت له من قبل “الموثق النصاب” في مبلغ يناهز 2 مليار سنتيم.

وخلال الأسبوع الجاري توجه عدد كبير من المواطنين بشكايات ضده، ناهيك عن عشرات الشكايات الأخرى من الجالية المغربية التي كانت ستتقدم بها غير أن أجواء الحدود مغلقة.

وحسب مصادر مغرب تايمز الخاصة، فإن المعني بالأمر خلال جميع أطوار التحقيق يصرح أنه لا يعرف أين هي الأموال والتي وصلت الى 20 مليار.

وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على سوء النية والنصب والإحتيال، خصوصا وأنه منذ اعتقاله وهو يظهر في حالة ارتياح كبير لا توحي إلى ندمه بتاتا.

وأضافت المصادر نفسها، أن الموثق يمتلك بكندا حساب بنكي به أكثر من 6 مليار سنتيم، علاوة على أنه يتوفر على حسابات بنكية اضافية خارج المغرب.

فكيف أخرج تلك المبالغ الضخمة خارج أرض الوطن؟ وكيف يعقل نصبه على عشرات الضحايا وليس نادم !؟

جدير بالذكر، أن المعني بالأمر أحيل يوم الاثنين الماضي، أمام وكيل الملك، وذلك لمواجهته مع عدد آخر من ضحاياه حيث كان دائما يمتنع عن الإجابة ويكرر أنه ليس له بما يعوضهم.

لينهار حينئذ الضحايا أمام النيابة العامة لحظة التحقيق معه، حيث فقدوا الأمل في استرجاع المبالغ ليصطدموا بواقع نهب أموالهم من طرف أكبر موثق نصاب بمدينة أكادير، في انتظار ما ستؤول اليه التحقيقات في مستقبل الأيام.