خليلوزيتش ينتفض ضد “الكاف”.. الجامعة المغربية هي من تدفع راتبي وليس أنتم

مغرب تايمز - خليلوزيتش ينتفض ضد "الكاف".. الجامعة المغربية هي من تدفع راتبي وليس أنتم

انتقد المدرب المغربي، وحيد خليلوزيتش، المسؤولين داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب عدم التشاور معه لتحديد توقيت عقد المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مباريات “الأسود” في كأس أمم أفريقيا.

مستغلا بذلك تواجده اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بمقابلة الغد ضد الغابون، لتوجيه رسالة لـ”الكاف”، مشيرا إلى أنه قد لا يحضر مستقبلا في الندوات الصحفية، في حال لم يتم الاتفاق معه على موعد عقد الندوة، موضحا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هي من تدفع راتبه، وبالتالي عليه أن يكون ملتزما بمهامه مع المنتخب الوطني.

وذكر وحيد: “لدي رسالة إلى المسؤول عن التواصل في الكاف. بالنسبة لاختيار توقيت الندوة، أريد أن تخبروني به من قبل، لأنه لدي التزامات مع فريقي، وأحيانا قد لا أكون حاضرا فيها حتى لو تعلق الأمر بكأس العالم، وأنا لست خائفا من ذلك”.

مضيفا: “لدينا عمل كبير لنقوم به مع المنتخب، وهناك مسؤولية كبيرة تنتظرنا. أرجوكم في المرة القادمة، من الأفضل أن تتفقوا مع مسؤولنا الإعلامي، عن التوقيت الذي يناسبنا أكثر. الآن حذرتكم، وفي المرة القادمة في حال لم يسمح لي بالحضور فإنني سأغيب عن الندوة، وهذه ليست مقاطعة، فقط لأني دوري هو تدريب المنتخب، لأن الكاف ليست هي من تدفع راتبي، بل الجامعة المغربية من تفعل ذلك”.

هذا، وحسب القوانين المعمول بها من طرف الاتحادات القارية، وأيضا الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يلزم على المنتخبات حضور مدربيها قبل وبعد كل لقاء في الندوة الصحفية، والغياب قد يعرضه لغرامات مالية.