الدرك القضائي يلاحق عضوا جماعيا إرتكب أفعالا إجرامية بآشتوكة آيت باها

مغرب تايمز - الدرك القضائي يلاحق عضوا جماعيا إرتكب أفعالا إجرامية بآشتوكة آيت باها

مغرب تايمز

تواصل عنادر الدرك الملكي لسرية بيوكرى باقليم اشتزكة ايت باها بحثها عن نائب لرئيس الجماعة متورط في قضية الهجوم على مسكن الغير وانتهاك حرمته والضرب والجرح .

وتعزد تفاصيل القضية الى تعرض فاعل جمعوي معروف بمنطقة آيت ميلك نواحي بيوكرى لهجوم داخل منزله وسط سوق ” سبت أيت ميلك ” بطله نائب لرئيس المجلس الجماعي وشقيقه، حيث تفاجأ الفاعل الجمعوي بالمعني مقتحما مسكنه معرضا إياه للضرب المقرون بشتى أنواع السب والقذف، قبل أن يؤازره شقيقه في عملية الإعتداء.

الضحية نقل على وجه عجل إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير حيث أجريت له الفحوصات والعلاجات الضرورية، وتمكن من شهادة طبية حددت مدة العجز في 25 يوما قابلة للتمديد .

إلى ذلك، تقدم الضحية بشكاية لدى مصالح الدرك بالمركز القضائي بيوكرى، التي انتقلت للبحث عن المعتدين من أجل توقيفهما نظرا لخطورة الأفعال المنسوبة إليهما.

واستنكر فاعلون بالمنطقة ما أقدم عليه العضو الجماعي الذي يشغل منصب نائب الرئيس، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث افادوا ان الساكنة تنتظر استكمال الأوراش التنموية وابتداع آليات لتحقيق انتظارات الساكنة والترافع عن القضايا التي تهم الشأن العام المحلي، بدل استعراض العضلات والاعتداء اللفظي والجسدي على المواطنين.