المنتخب الوطني يرحل محمّلا إلى الكاميرون بمؤن غذائية وأفرشة ومعدات أخرى

مغرب تايمز - المنتخب الوطني يرحل محمّلا إلى الكاميرون بمؤن غذائية وأفرشة ومعدات أخرى

اتخذت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من الترتيبات بشأن إقامة المنتخب الوطني في الكاميرون، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستنطلق في التاسع من شهر يناير الحالي.

وأفادت وسائل إعلام فرنسية أن بعثة “أسود الأطلس” حملت معها خمسة أطنان من المعدات والمؤن الغذائية، والمياه المعدنية أيضا، كما ذهبت إلى الكاميرون بمواد تعقيم لتطهير فندق الإقامة الذي ستمكث فيه طيلة مشاركتها في المسابقة القارية.

وأضاف ذات المصدر، أن وفد المنتخب الوطني سافر إلى الكاميرون محملين بأفرشة نوم للاعبين وكل أفراد البعثة، بالإضافة إلى طاقم متكامل سخر للطبخ ومساعدين سيشتغلون في الفندق بدلا من العاملين الأصليين الذين سيدخلون فترة اجازة مؤقتة.

وكان “الأسود” قد رحلوا صوب الكاميرون، يوم الأحد، على متن طائرة خاصة وفي رحلة امتدت لست ساعات، وخاضوا أولى الحصص التدريبية هناك، أمس الإثنين، بالعاصمة ياوندي.

للتذكير، فإن المنتخب المغربي سيواجه بوركينا فاسو وديا، يوم الجمعة القادم، على أن يفتتح مشاركته في المنافسة القارية بملاقاة المنتخب الغاني، يوم العاشر من الشهر الجاري، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم جزر القمر والغابون.