فيفا تعين المغربي ريدوان “وزيرا للترفيه”

مغرب تايمز - فيفا تعين المغربي ريدوان "وزيرا للترفيه"

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، مساء يوم أمس، عن تعيين المنتج المغربي العالمي “ريدوان”، رسميا، مديرا تنفيذيا مسؤولا عن الإنتاج الفني وخدمات الترفيه داخل الاتحاد.

ونشر الحساب الرسمي للفيفا، على منصات التواصل الاجتماعي، خبر التعيين مرفوقا بصورة للمنتج المغربي إلى جانب رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو. ووصف الحساب الرسمي للفيفا المنتج المغربي، ب”العالمي الذي ستستفيد منه الفيفا لتقديم خدمات ترفيهية لمحبي كرة القدم عبر العالم”. بدوره غرد المبدع المغربي على حسابه الرسمي في “توتير”، بصورته مع رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، بملعب البيت في الدوحة، على هامش نهائي كأس العرب، وأرفقها بتعليق “فخور جدا بانضمامي للفيفا، بصفتي مسؤولا عن الإنتاج الفني والإبداعي والترفيهي.. بدأت قصة جديدة” مضيفا “أوقات ممتعة لتوحيد الجهود وتقديم ترفيه مبتكر لمشجعينا. نتشارك معا الرؤية المتمثلة في جعل كرة القدم عالمية. سيكون هناك المزيد في العام الجديد”.

يجدر بالذكر، أن ريدوان هو صاحب الأغنية الرسمية لكأس العالم روسيا 2018، والتي عرفت نجاحا باهرا، على غرار مجموعة من أعماله الفنية الأخرى المرتبطة بكرة القدم، وأبرزهم، أغنية نادي ريال مدريد.