ثلاثيني “مسخوط الوالدين” يغتصب والدته في الخلاء

مغرب تايمز - ثلاثيني "مسخوط الوالدين" يغتصب والدته في الخلاء


أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس على النيابة العامة المختصة، اليوم الاثنين 20 دجنبر 2021، ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب وهتك عرض والدته بالعنف واستهلاك الأقراص المهلوسة.


وحسب مصادر متطابقة، فإن وقائع الجريمة تعود ليوم الجمعة الماضي، حيث أقدم المشتبه فيه البالغ من العمر 27 سنة والذي كان في حالة غير طبيعية على اقتياد والدته إلى منطقة خلاء بمنطقة عين معزة المتواجدة خارج المدار الحضاري لـ”حي البرج” بمكناس، و قام باحتجازها وهتك عرضها بالعنف قبل أن يلوذ بالفرار.


وأضافت ذات المصادر، أن المشتبه فيه توجه قبل ذلك نحو منزل عائلته بحي البرج ليحاول قتل أخته قبل أن يقوم بالاعتداء على والده المقعد على كرسي متحرك لأسباب تجهل لحدود الساعة.


وأردفت نفس المصادر، أن عملية إيقاف المشتبه فيه نفذت بعدما قام شبان يسكنون بالحي نفسه بمحاصرته عندما حاول الهروب قبل أن يوقفوه ويسلموه لعناصر الشرطة التي قدمت إلى عين المكان.


هذا وجرى نقل الضحية إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية من تبعات جريمة الاغتصاب.
فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.