فنانون يتضامنون مع حاتم عمور بعد الهجوم الذي تعرض له

مغرب تايمز - فنانون يتضامنون مع حاتم عمور بعد الهجوم الذي تعرض له

عبر مجموعة من الفنانين المغاربة، عن تضامنهم مع الفنان حاتم عمور، اثر الهجوم الذي تعرض له عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد إصداره لأغنية تشجيعية للمنتخب الوطني.

واختار الفنان أمينوكس التعبير عن رأيه حول الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها، بواسطة تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بالانستغرام، قائلا:” فين ما طيح شي صومعة لصقوها في الفنان”.

كما أبدت الممثلة الكوميدية مونية المكيمل غضبها من الهجوم الذي تعرض له حاتم عمور، ونشرت تدوينة استرجعت من خلالها ذكريات أول لقاء بينهما، الذي طبعه التواضع والابتسامة على حد تعبيرها.

واستطردت المكيمل في تدوينتها قائلة:” حاتم عمور ولد الناس وكيفرح لنجاح أولاد بلاده ومفيهش السم، وهذه الحملة لي ضده جارحة ولا يستاهلها “، وختمت قائلة:” قل خيرا أو اصمت”.

وكان الفنان حاتم عمور قد علق على الهجوم الذي تعرض له، من خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الخاصة:” لي بغا يسبني على حبي لبلادي هادي هي الفرصة شكرا لكم وهاردلاك الاسود درتو لي عليكم”.

هذا، وفاجأ عمور، جمهوره، ليلة يوم السبت، بحذفه أغنية “viva morocco” التي أصدرها قبل أيام، لتشجيع المنتخب المغربي، في مسابقة كأس العرب، مباشرة بعد خسارته في المباراة التي جمعته مع الجزائر، ضمن مواجهات ربع نهائي الكأس.

وقد واجه حاتم الذي كان يتواجد بمدرجات الملعب إلى جانب الجمهور، لتشجيع ومساندة المنتخب خارج أرض الوطن انتقادات شرسة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إصداره الأغنية، معتبرين أن تشجيعه الزائد سيؤثر على حظ المغاربة في الفوز.