“وصال” .. سلوى أخنوش تطلق “متجرها الإلكتروني” للعلامات التجارية العالمية

من المرتقب أن تطلق مجموعة “أكسال” الإقتصادية, لصاحبتها سيدة الأعمال “سلوى أخنوش” , مشروعها الجديد الذي تراهن عليه ليضعها على صدارة السوق الإفريقي في التجارة الإلكترونية.
وبناء على مصادر صحيفة “لوديسك” الناطقة بالفرنسية, فإن المتجر الإلكتروني “وصال” السبيه للمنصة الشهيرة “أمازون” والذي إشتغلت عليه المجموعة الإقتصادية “أكسال” لمدة تزيد عن ثلاث سنوات لمنافسة باقي المتاجر المتواجدة في السوق الإفريقية, والذي سيكون مخصصا للعلامات التجارية العالمية.
وأضافت المصادر ذاتها, أن سلوى أخنوش حرصت على “الإشتغال السري والشخصي” على المتجر الإلكتروني “وصال” رفقة مجموعة محصورة, والذي من المرتقب أن ينطلق في العمل منطلق سنة 2022.
وسبق لسلوى أخنوش، أن أطلقت علامتها التجارية العالمية والمغربية “يان إند وان” المختصة في مجال مستحضرات التجميل والإكسسوارات.
تعليقات