مصير تذاكر المسافرين بعد إرجاء تعليق الرحلات مع فرنسا

مغرب تايمز - مصير تذاكر المسافرين بعد إرجاء تعليق الرحلات مع فرنسا

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، أنه يتوجب على المسافرين الذين تم إلغاء رحلاتهم، بسبب تعليق الرحلات بين المغرب وفرنسا، التواصل مع الشركة لتغيير التذاكر.

وأكدت شركة “لارام” أنه يسمح بتغيير التذكرة بدون غرامة مع احتمال تطبيق فرق السعر، وذلك من تاريخ السفر إلى غاية 31 يناير من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر في أوروبا.

وغردت الشركة عبر صفحتها الرسمية بـ “تويتر”، أن هناك إمكانية إصدار قسيمة سفر باسم المسافر وهي غير قابلة للتحويل صالحة لمدة 12 شهرا من تاريخ الإصدار، ومن الممكن استيراد قيمتها نقديا عند نهاية صلاحيتها إذا لم يتم استخدامها، وذلك بناء على طلب المسافرين في غضون 3 أشهر بعد انتهاء صلاحيتها.

هذا، وطالبت الشركة في بيانها، من المسافرين التوجه صوب نقطة البيع الخاصة بهم لطلب قسيمة السفر وذلك خلال فترة صلاحية تذكرتهم.

للإشارة، فقد أعلنت اللجنة بين الوزارية للتنسيق وتتبع لوائح الأسفار الدولية خلال الجائحة، مساء أمس الخميس، إرجاء تعليق الرحلات الجوية المباشرة من فرنسا إلى غاية منتصف ليلة الأحد عوض الجمعة.

وحسب اللجنة، فإن قرار إرجاء تعليق الرحلات الجوية المباشرة من فرنسا إلى الأحد، يهدف إلى تسهيل عملية عودة المواطنين المغاربة والأجانب المقيمين بالمغرب.