حمد الله في وضع “محرج”.. بعد مطالبته بدفع 20 مليون يورو

مغرب تايمز - حمد الله في وضع "محرج".. بعد مطالبته بدفع 20 مليون يورو

أفادت صحيفة ”الرياضية” السعودية، أن إدارة النصر طالبت المهاجم السابق، المغربي عبد الرزاق حمد الله، بمبلغ 20 مليون يورو، بعد فسخ عقده.
وأضافت ، أن فريق النصر السعودي أمهل اللاعب حمد الله 4 أيام من أجل دفع الشرط الجزائي لعقده الاحترافي مع النادي البالغ 20 مليون يورو، وذلك لإخلال اللاعب ببنود العقد.

وتابع ذات المصدر، أن حمد الله تم إشعاره في ساعة متأخرة من أول أمس بالمهلة مع إخطار الاتحاد السعودي لكرة القدم بفسخ العقد، وأنه في حال عدم دفع اللاعب مبلغ الشرط الجزائي، سيتم رفع قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد غد.

وعن خلفيات بدء الأزمة بين الطرفين ذكرت الصحيفة، أن “الخلافات بدأت فور نهاية مباراة الرائد الأخيرة في الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في غرفة تبديل الملابس عقب تلفظه بعبارات مهينة على البرازيلي مارسيلو سالازار مدرب الفريق الأول لعدم إشراكه في القائمة الأساسية، ثم قام بكسر “السبورة” التي يتم فيها شرح الخطة من قبل المدرب، الأمر الذي دفع الإدارة إلى تسليم اللاعب خطابًا تطلب فيه إفادة رسمية لذكر ما حدث بعد اللقاء، وهو ما أثار حفيظة اللاعب المغربي، الذي أرسل بعد تسلمه الإفادة عدة رسائل تهديد عبر تطبيق “واتساب” ورسائل sms لأحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنادي، مؤكدًا خلالها السماح له بالخروج نهائيًا من النادي أو أنه سيثير المشاكل في الفريق”.

وكشفت الصحيفة أيضا عن بعض مما جاء في رسائل حمد الله، بحيث قال: “سأعمل أشياء لا تتوقع، وعادي جدا لو يتم خصم كامل عقدي المتبقي منه سبعة أشهر، واعتبروها صدقة لكم”.