بطل مستر أوليمبيا الأول يخلق الجدل

مغرب تايمز - بطل مستر أوليمبيا الأول يخلق الجدل


أثار البطل العالمي في رياضة كمال الأجسام ذو الجنسية المصرية ،الشهير بـ”بيغ رامي”، الجدل بزواجه للمرة الثانية وسفره لقضاء شهر العسل دون علم زوجته الأولى.
وكشفت الزوجة الأولى ل بيغ رامي عن صدمتها بخبر زفاف زوجها للمرة الثانية، وسفره إلى خارج مصر مع زوجته الجديدة لقضاء شهر العسل.

وأكدت مروة المغربي أنها متفاجئة من تداول تلك الصور، التي لا تعرف عنها شيئا، ولا تعرف حقيقتها، قائلة في تصريح لوسائل إعلام محلية: “أنا حقيقة مصدومة من الأخبار المتداولة حاليا حول زواج رامي للمرة الثانية، يبدو أنني آخر من يعلم بهذا الزواج!”.

بدوره، أوضح محمد السبيعي، شقيق “بيغ رامي” أن زوجة بطل مستر أولمبيا عرفت بالخبر عقب نشره في وسائل الإعلام، ومنذ ذلك الوقت وهي في حالة صدمة كبيرة.

هذا، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور زفاف لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي”، وهو يرتدي بدلة زفاف بجانب عروسته مرتدية فستان الزفاف.

وبات “بيغ رامي” حديث الساعة في مصر، بعد تأكيد خبر زواجه، لاسيما من الفتيات اللواتي قمن بحملة دعم واسعة لمروة المغربي، زوجة بطل مستر أوليمبيا الأولى، إذ بتن يقدمن المواساة لها بعد تعرضها لهذا الموقف الذي وصفنه بـ”القاسي”، نظرا لأن زيجتهما استمرت لـ9 سنوات، ولهما ثلاثة أبناء.