إقالة مدرب برشلونة رسميا

مغرب تايمز - إقالة مدرب برشلونة رسميا

أعلن نادي برشلونة رسميا، إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصبه كمدرب للفريق، وذلك اثر الخسارة القاسية التي تلقاها البارصا أمام أمام مضيفه رايو فاليكانو في مدريد، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ونشر النادي الكتالوني بيانا على موقعه الرسمي،كتب فيه :”أعفى نادي برشلونة رونالد كومان من مهامه كمدرب للفريق الأول، وأبلغه رئيس النادي خوان لابورتا بالقرار بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو، رونالد كومان سيقول وداعا للفريق يوم الخميس في مقر التدريبات”.

وشكر النادي الكتالوني في ختام البيان: “يود نادي برشلونة أن يشكر كومان على خدمته للنادي ويتمنى له كل التوفيق في مسيرته الاحترافية”.

صحيفة “سبورت” الكتالونية المقربة من محيط الفريق، كانت السباقة إلى تأكيد مغادرة كومان، بعد أن استقر النادي على إقالته، على إثر النتائج السلبية الأخيرة.

هذا، كان برشلونة قد سقط في الكلاسيكو بالجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام ريال مدريد في مباراة، بنتيجة 2-1 على ملعب “كامب نو” قبل الخسارة أمام فاليكانو ليتراجع للمركز التاسع في جدول ترتيب الليجا.

حيث خاض برشلونة مباراة وسط أجواء صعبة بسبب حالة الغضب الكبيرة من جماهيره ضد الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي، وآخرها خسارة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية، إلا أن البارصا لم يستطع العودة للنتائج الإيجابية.

هذه الخسارة، كانت القشة التي كسرت ظهر البعير بالنسبة لكومان، إذ سحبت منه الثقة الكاملة من الإدارة على غرار جمهور برشلونة.