آخر الأخبار

موظف شرطة يغش في مباراة الأمن الوطني

مغرب تايمز - موظف شرطة يغش في مباراة الأمن الوطني

اعتقلت المصالح الأمنية يوم أمس،بالحسيمة، موظف شرطة وشخصين آخرين بسبب الغش في مباراة الأمن الوطني التي نظمت مؤخرا.

وألقي القبض على هؤلاء بعد ضبطهم في حالة غش، ليتم توقيفهم ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة.

للإشارة فإن عددا من المدن المغربية قد شهدت يوم الأحد تنظيم الاختبار الكتابي الخاص بمباراة الأمن الوطني من أجل توظيف 8119 شرطي في مختلف الدرجات برسم السنة المالية 2021.

هذا، وواقعة توقيف موظف شرطة بسبب الغش في الامتحان ليست هي الأولى من نوعها، حيث سبق للمديرية العامة للأمن الوطني أن أصدرت في أبريل الماضي قرارات تأديبية في حق 38 موظفا وموظفة شرطة من مختلف الرتب والدرجات، وذلك بناء على عمليات الاختبار التي أظهرت لجوءهم إلى الغش أثناء اجتيازهم للمباريات الخارجية التي نظمتها مصالح الأمن الوطني برسم السنة المالية السابقة.

المقال التالي