مهاجر مصري يتزوج ابنة ثالث أغنى رجل في العالم

مغرب تايمز - مهاجر مصري يتزوج ابنة ثالث أغنى رجل في العالم

أقبلت جنيفر، ابنة الملياردير الأميركي، بيل غيتس، مؤسس شركة “Microsoft” لبرامج الكومبيوتيرات، وهوثالث أغنى رجل بالعالم، يوم السبت، على الزواج من ابن مهاجر مصري في الولايات المتحدة، أمضى بعضا من طفولته مع عائلته بالكويت، وهو نايل نصار، المولود قبل 30 سنة في شيكاغو.


ولقد أقيم حفل الزفاف في مزرعة شهيرة تدعى “North Salem”، تملكها العروس الأصغر سنا بخمسة أعوام من خطيبها . وحسب صحيفة New York Post الأميركية، فيتردد في الإعلام الأمريكي أن كلفة الزفاف قد تزيد عن مليوني دولار.

وكان غيتس، دفع في 2018 أكثر من 16 مليون دولار ليشتري المزرعة البالغة مساحتها 50 هكتارا بأرياف مقاطعة “Westchester” في ولاية نيويورك، أي تقريبا 500 ألف متر مربع، حيث قدمها هدية قبل عام لإبنته، بمناسبة تخرجها بعلم الأحياء البشري من جامعةStanford University التي تخرج منها خطيبها في عام 2013 بالاقتصاد، ويذكر أنه ملم بالعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، كما يحمل الجنسيتين المصرية والأميركية.

وجدير بالذكر، أن نايل نصار، الذي تعرف سنة 2017 إلى ابنة بيل غيتس، وعقد خطوبته في يناير العام الماضي عليها، قد تلقى دراسته الابتدائية في المدرسة الأميركية بالكويت، حيث أقام مع عائلته منذ أن كان عمره 5 أعوام، وغادرها في عمر 9 سنوات إلى الولايات المتحدة، حيث تابع دراسته الثانوية والجامعية مع شقيقه الأكبر سنا منه.