تغيير مفاجئ جديد للساعة يربك المواطنين

حصل ارتباك جديد لدى العديد من المواطنين المغاربة صباح هذا اليوم، بعد تغيير أوتوماتيكي مس التوقيت على الأجهزة الإلكترونية، حيث عاد التوقيت إلى توقيت غرينتش في الوقت الذي لازال المغرب مستمر في التوقيت العادي.
هذا التغيير المفاجئ أثار حفيظة العديد من المواطنين، خاصة الذين كانوا ملتزمين بمواعيد محددة، وحملوا المسؤولية لشركات الاتصال التي لم تقم بتحديثات تجنب وقوع هذا التغيير الأوتوماتيكي في هواتفهم.
وأغلب الساعات الإلكترونية المغربية كانت تشير في الصباح إلى الثامنة، في حين أن التوقيت الرسمي هو التاسعة، وبالتالي فعدد من المواطنين تأخروا عن مواعيدهم، محملين المسؤولية لشركات الاتصال والحكومة أيضا.

تعليقات