أكادير .. هل كان “السكر الطافح” وراء حادثة “التجمعي” نائب رئيس المجلس الإقليمي؟

مغرب تايمز - أكادير .. هل كان "السكر الطافح" وراء حادثة "التجمعي" نائب رئيس المجلس الإقليمي؟


تابع الرأي العام, خبر حادثة السير التي كان ضحيتها النائب الثاني لرئيس المجلس الإقليمي لأكادير إداوتانان, ليلة أول أمس الثلاثاء, الذي سقط أسفل قنطرة بمنطقة تغازوت باي السياحية بأكادير.


نائب رئيس المجلس الإقليمي لأكادير, )ي. أ ( عن حزب التجمع الوطني للأحرار, والذي لم يقم حزبه على منوال اعتقال رئيس جماعة تالوين, بإصدار بيان يوضح حقيقة ما وقع, وإكتفى بالصمت المبهم يطرح أكثر من علامة إستفهام.


وتسائلت مصادر ل”مغرب تايمز” عن أسباب حادثة سير النائب الذي حسب ما أكده شهود من عين المكان أن الطريق كانت شبه خالية من المركبات, لا سيما وفي ساعات متأخرة من الليل بحيث أن السرعة الجنونية للسائق, قد يكون وراءها السكر الطافح كسبب منطقي لفقدان السيطرة على مقود السيارة بتلك الطريقة.


وأوضحت المصادر ذاتها, أنه والإضافة للأسباب المبهمة للحادثة التي كانت لولا الألطاف الإلاهية ستخلّف خسائر بشرية, عن مدى قانونية سياقة النائب الثاني لرئيس المجلس الإقليمي لسيارة للدولة في ساعات متأخرة من الليل,خارج نطاق العمل , وفي منطقة سياحية بامتياز .


حادثة تجعلنا نتسائل هل تستر حزب الأحرار عن الأخطاء الجسيمة التي اقترفها هذا النائب, من شطط في استعمال هذه المركبة من “المال العام” , وعن أي مهام كان يمارسها هذا النائب في تلك الأوقات في منطقة تغازوت باي السياحية؟

في السياق ذاته, علم الموقع, أن الدرك الملكي بتغازوت سيقدم النائب (ي.أ ) غدا الجمعة 15 أكتوبر الجاري, أمام أنظار المحكمة الإبتدائية بأكادير .